تطبيق التسوق الاشهر في اوربا والارخص على الاطلاق مختص بالتخفيضات

الإعلانات

advertisements

محبين الماركات و التسوق على الانترنت او التسوق على ارض الواقع يشعرون بسعادة عندما يشترون من ماركاتهم المفضلة لكن ماذا لو كان بنصف القيمة مثلا ؟ فيسعود هذا على المشتري بالايجاب , من ناحية ان المشتري سوف يوفر الكثير ومن ناحية اخرى يمكن ان يشتري كمية اكبر بنفس الثمن .
اذا كنت من محبي الموضة والتسوق على الانترنت وكنت تعيش في احدى الدول الاوربية فأهلا بك في افضل تطبيق من وجهة نظرنا للتنزيلات والتخفيضات على الماركات العالمية .

تطبيق غاية في الروعة مختص في التخفيضات فقط

سوق نتقدم لكم اليوم بشرح لتطبيق اكثر من رائع يتبع لشركة زالاندو الالمانية المعروفة للجميع , لكن هذا التطبيق يختص فقط في عرض المنتجات من ماركات معروفة ولكن بسعر مخفض , حيث ان التطبيق هذا والذي اسمه زالاندو لاونغ يختص في التنزيلات والعروض ويختلف تماما عن تطبيق زالاندو الاصلي .

هل سبق لك ان اشتريت ساعة او جاكيت او بنطال من ماركة تحبيها لكن بربع القيمة ؟ هذا ممكن بالطبع لكن يحتاج الى القليل من الادراك في استخدام التطبيق وبالاخص الى مواعيد العروض اليومية .

حيث انه في كل يوم في السابعة صباحا وفي السادسة مساء يتم طرح العروض , لكن بشكل مجمع كل ماركة على حدة بشكل منفصل . بالطبع هناك قسم للرجالي وقسم للنسائي وقسم للاطفال , وايضا اقسام للمنتجات الخاصة بالمطبخ او البيت او حتى منتجات متنوعة بشكل كبير , لكن لايوجد طعام ابدا وانما فقط موضة و اثاث و اشياء اخرى عدا الاطعمة .

اهم ميزات التطبيق و استخداماته :

  • الحصول على عروض حصرية تصل الى اكثر من 80% بشكل يومي .
  • تنوع الماركات المعروضة في التطبيق بشكل يومي .
  • تنوع الجمهور المستهدف حيث انه يحتوي على قسم للموضة الرجالية و قسم للموضة النسائية وقسم للاطفال .
  • الشحن ليس مجاني وانما سعره 5.95 € لكل طلبية مهما كان حجمها
  • الترجيع مجاني من 14 يوم الى 100 يوم على وهذا يعود على الماركة التي اشتريت منها المنتج .
  • عند الترجيع يقومون بترجيع رسوم الشحن التي دفعتها والترجيع بالطبع مجاني هذا يعني ان كل المبلغ الذي دفعته سيعود اليك .
  • بالطبع فريقنا يستعمل هذا التطبيق من سنوات وكل فترة نقوم بطلب كمية لنا بشكل خاص ونقوم بتصوير الطلبية ايضا .

وبدون طول شرح وكثير من الكلام سوف اترككم مع رابط تحميل التطبيق من سوق غوغل بلاي

في النهاية احب ان اشكركم على متابعة المقالة واتمنى ان تستفيدو من استعمال هذا التطبيق الرائع للتسوق من الماركات العالمية باسعار معقولة ورخيصة وننصحكم بمتابعة التطبيق اذا كان لديكم مراكة معينة تريدون الشراء منها فقط عليكم بالنزول الى اسفل قائمة الماركات المعروضة وسوف تجدون قائمة اخرى اسمها قائمة الانتظار , حيث يمكنك رؤية الماركات القادمة في الايام القادمة وايضا تستطيع ان تفعل الجرس , بحيث انك نسيت الرجوع للتطبيق للتسوق من ماركة معينة فسوف يرسل التطبيق اليك اشعاراً للتذكير , وهذا يعتبر امر رائع جدا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.