حول رصيد لاهلك مجانا


برنامج SYRMTN لتحويل رصيد إلى سوريا مجانا

في ظل الظروف المعيشة القاسية، وغلاء لأسعار، وارتفاعها، الا ان المغتربين في بلاد أوروبا، يريدون رسم الفرحه على وجوه اهليهم و اقربائهم واصدقائهم واحبتهن في سوريا.

الا ان الهديه لا تقاس بحجمها، بل تقاس بحب المرسل لها، وقيمة الاشياء الصغيرة، تقاس بحجم الحب الذي انبعث منها، وربما هي صغيرة لكن تفرح اناس كثيرة، هكذا عملتني الحياه.

وصنع المعروف، لايحتاج إلى الثمن الباظ بابسط الحاجات، ممكن ان يصنع وتستطيع من خلاله، توصيل مدة محبتك للناس المقربين لك، وانهم دائما في بالك حتا وان كنت مغترب عنهم.

فالغربه ليس غربه لاجساد، الغربه الحقيقة هي غربه الارواح، ولذالك فان الروح الطيبة الصادقه، دائما ترافق من نحب حتا، وان كانت أجسادنا بعيدة عنهم.

ربما ينشغل المغتربين في ظروف معيشتهن، في بلاد الجديدة، والحياة الجديدة التي اضطرو إلى العيش فيها، بعد الخروج من أوطانهم.

الا ان فكرهم وعقلهم دائما بجانب من احبو، ومن هم غالين على قلوبهم، ولهذا تم مسبقا نشر مساعدات، توصيل هدايا وطعام، وسلل الغذائية، والبسه، وغيرها من احتياجات المواطنين في سوريا، من المغتربين في اوروبا إلى سوريا، وقد اعطت نجاحا كبيرا على حد سواء

وايضا لقد تم توفير برنامج من خاصيته، يمكنك تحويل الرصيد، إلى سوريا لاي شخص كنت تريد، بدون دفع اي مصاريف وتكاليف ماديه.

تابعو الكلام، لتتعرفو على مزايا هذا تطبيق، وكيفية الاستفادة منه وتعامل معه، ومن اجل تحميل تطبيق انه باسفل المقال👇🏻👇🏻.

 

ماهو تطبيق SYRMTN؟

هو تطبيق، يمكنك من خلاله ان ترسل رصيد إلى سوريا، بدون اي تكاليف اي بالمجان.

 

كيفية عمل التطبيق؟

هذا التطبيق، يحتوي على اعلانات على شكل فيديوهات، عديده يمكن مشاهدتها وكسب نقاط منها، ومن ثم يمكن تحويل هذه النقاط إلى رصيد، وتحويله إلى سوريا.

بالمختصر كل ماعليك هو مشاهدت فيديوهات، اكتر حتى تستطيع كسب نقاط، اكثر فكل (٢٠٠ نقطه تحول إلى ٩٠) وحدة، وكل( ٤٠٠ نقطه تحول إلى ٢٠٠) وحدة

 

كم نقاط الممكن حصدها في الفيديو الواحد؟

في الحقيقة، يوجد ٤ خانات في هذا التطبيق

الأول_ تشاهد فيديو وتحصل على نقطه، وهو لابطئ طبعا، ولكن يوجد خانه اخرى، وهي تشاهد فيديو مقابل ٥ نقاط، وهذا طبعا لاسرع في تجميع النقاط، ويوجد ايضا خانه ب ٢ نقاط و ٣ نقاط.

 

كم الوقت المستغرق في تجميع النقاط وتحويلها إلى رصيد؟

بالنسبة إلى الوقت المستغرق، في تجميع النقاط فيمكنك، في( ١٥ دقيقه حتا ٢٠ دقيقة، بتجميع ٢٠٠ نقطه اي، مايعادل ٩٠ وحدة) (وفي ٢٥ دقيقة إلى ٣٠ دقيقه، بتجميع ٤٠٠ نقطه اي، مايعادل ٢٠٠ وحدة).

ولامر يعود إلى المشاهد، ووقته الفاضي لمشاهدة الفيديوهات، والسرعه لانتقال من فيديو للآخر.

اما بالنسبة، لوقت تحويل الرصيد، فهو يستغرق من دقيقتين إلى يومين.

 

كيف اتاكد بان الرصيد تم تحويله وليس بكزب؟

عند اول دخولك للبرنامج، يطلب منك تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني، وبهذه الطريقة سوف تصلك احداثيات، حول تحويل الرصيد، وهل تم تحويله، او مازال يتم معالجة الطلب.

كيف يمكنني تحميل التطبيق؟

كل ما عليك، هو نقر هنا ومن ثم تثبيته.

عن coolguidee

شاهد أيضاً

معرفة بلد صنع المنتج عن طريق الباركود بكل سهولة

معرفة بلد صنع المنتج عن طريق الباركود بكل سهولة

غالبية الأشخاص على مستوى العالم ترغب بمعرفة بلد صنع المنتج عند شرائه عن طريق الباركود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *