افضل مترجم صوتي للمحادثات الثنائية لكل اللغات ومنها العربية

الإعلانات

advertisements

التحدث بلغة ثانية عندما نسافر او ننتقل الى بلد جديد ليس بالامر السهل , وخاصة اذا كانت لغة كاللغة الالمانية التي بها تعقيدات كثيرة وصعبة اللفظ والتعلم , لايخفى على احد ان العرب الذين اتو الى المانيا كثير منهم اتقن اللغة الالمانية لكن هناك نسبة كبيرة لا يعرفون التحدث باللغة الالمانية ابدا وهذا امر مفهوم ولايوجد فيه اي شيء معيب , لذذلك يبحث الاشخاص الذين يريدون الذهاب الى مقابلات او مواعيد في مكتب العمل او الى الالتقاء بالاصدقاء الذين لانستطيع تحدث لغتهم .

المانيا بلد مليئ بالناس من كل جنسيات العالم وهذا يشكل خليط عجيب من اللغات والثقافات , احيانا لايكون الشيء المشترك بيننا وبين هؤلاء الناس هي اللغة الالمانية لأن يمكن ان يكون الشخص لا يتحدث الالمانية ايضا . لذلك نحتاج حل لهذا الامر , وهو ان نستعمل تطبيقات او برامج ترجمة تغنينا على التحدث بلغة الاشارة او ان لا يفهم احدنا الاخر .

تطبيق الترجمة الصوتية الناطق للمحادثات الثنائية هو الحل الذي سوف يمكنه من مساعدتك

اليوم وجدنا تطبيق سهل جدا وبسيط للترجمة الصوتية لكل اللغات تقريبا وهو يستخدم تقنيات التعرف على الصوت و التعرف على النصوص والتعرف على اللهجات ومنها اللغة العربية بالغة الصعوبة والتي لا يمكن لأي مترجم فهمها بشكل سهل او سلس , لكن عند هذا التطبيق سوف تشاهد الترجمة التي سوف تذهلك من سرعتها ومن دقتها وسهولة استخدام التطبيق وبساطته .

مميزات تطبيق المترجم الصوتي للمحادثات الثنائية

الترجمة الصوتية المباشرة و الفورية لكل اللغات ومن اي لغة تريدها .

استعمال تقنيات التعرف على الصوت الحديثة التي يمكنها المساعدة في فهم مايقوله كل طرف .

لفظ الجمل بعد الترجمة كل يفهم كل طرف الاخر بشكل واظح .

يوجد فيه وضع المحادثة الثنائية والتي تقسم فيه الشاشة الى قسمين متعاكسين بحيث يكون المترجم او التطبيق بينك وبني الشخص الذي تتحدث معه بأي لغة كانت .

يدعم اللغة العربية و الانكليزية والالمانية والهولندية والسويدية واللغة الفرنسية و اللغة الاسبانية والكثير من لغات العالم .\

تحميل التطبيق للايفون وللاندرويد وطريقة استعماله

فقط حمل التطبيق من الروابط في الاعلى وقم بتثبيته و اعطاء الصلاحيات لاستخدام المايك وابدأ بالترجمة والتحدث وخذ الكثير من المرح بالقام بذلك .

لاتنسى ان هذا التطبيق يعمل بوجود الانترنت فقط لأن تقنية التحدث والتعرف على الاصوات تحتاج الى الانترنت .

وبالتوفيق للجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.