تسوق اونلاين مع اكبر الاسواق الالكترونية في اوربا للتخفيضات والعروض

الإعلانات

advertisements

يبحث الكثير منا عن العروض الرخيصة لشراء الالبسة او الاكسسوارات او العطورات او ماشابه , لكن العثور على موقع موثوق ويوفر العروض الكثيرة امر ليس بالسهل , لان اغلب المواقع تعمل عروض محدودة او عروض مزيفة او مثلا تجد عرض معين ولكن عليك الشراء بمبلغ كبير للحصول على العرض او الكثير الكثير من الشروط التي تحددها الشركات او المواقع , لكن اليوم سوف نشرح لكم كيفية التسوق بأفضل الاسعار بشكل مستمر وسهل جدا .

ماهي التحفيضات او الـ Outlet التي تقوم بها الماركات ؟

تقوم الكثير من الماركات المشهورة للالبسة بطرح تخفيضات كبيرة متنوعة لكل البضاعة المتوفرة لديهم باوقات معينة كي يستطيعو طرح الموديلات الجديدة او ال New Collections في الاسواق , لذلك نجد الكثير من الحسومات والتخفيضات او مايسمى ب Outlet, وكيف المشكلة التي يواجهها الكثير هي كيفية الحصول على هذه العروض ومتابعتها بشكل مستمر والشراء منها عندما تتوفر او تطرح ؟

كيفية متابعة عروض الـ Outlet للتخفيضات من الماركات المشهورة والغالية ؟

من خلال هذه المقالة سوف نطرح عليكم تطبيق رائع من شركة زالاندو مختص فقط في عروض الـ Outlet التي تطرحها الماركات المختلفة في الاسواق , شركة زالاندو من اكبر الشركات الالمانية ومطروحة في البورصة منذ زمن بعيد ولها سعر سهم ثابت وبارتفاع مع الوقت , وتقوم هذه الشركة على البيع اونلاين في جميع دول اوربا وهي من اكبر الاسواق الالكترونية المتخصصة في الموضة والازياء والاكسسوارات , وحققت نجاحا كبيراً .

شركة زالاندو لديها تطبيقها الرئيسي والذي قد يكون معروفا للكثيرين منكم لانه مشهور تماما , لكن التطبيق الذي نكتب هذه المقالة لأجله هو التطبيق الفرعي وهو زالاندو لاونغه والذي يختص فقط بطرح التنزيلات والـ Outlet للماركات المتنوعة .

كيفية عمل تطبيق زالاندو لاونغه و طريقة الطلب منه ؟

التطبيق يقوم على مبدأ طرح العروض و التنزيلات فقط , بحيث يقوم التطبيق بطرح اقسام معينة كل قسم يحتوي على بضاعة من ماركة معينة وكلها عليها تخفيضات 50% او 60% او حتى 80% بحيث يمكن للزائر التسوق بحرية من كل قسم يحتوي على الماركة المفضلة لديه , لكن العروض مقيدة بوقت محدود بحيث كل قسم يحتوي على ماركة معينة يتم طرحه لمدة يومين او ثلاثة ايام فقط وليس بشكل دائم .

وللشراء ايضا يجب الانتباه الى نقطة ان عدد القطع او الملابس او الاكسسوارات المطروحة محدود لذلك عندما يعجبك شيء يجب عليك ان تضعه في السلة مباشرة ويتم حجزه لك لمدة 20 دقيقة واذا لم تقم بالشراء فسوف ينتهي الحجز الذي قمت به للقطعة هذه لك , لذلك يجب عليك ان تنتبه ان تسوق بالشراء قبل انتهاء المدة والتي هي 20 دقيقة .

تحميل التطبيق والتسوق منه للاندرويد والايفون

عند النزول الى الاسفل داخل التطبيق سوف ترى مواعيد طرح العروض القادمة في الايام المقبلة لكل ماركة على حدة ويمكنك ايضا انشاء تذكير بحيث يأتيك اشعار من التطبيق عند بدء اي عرض من العروض القادمة .

نتمنى لكم الكثير من المتعة في التسوق اونلاين وبالتوفيق .

التعليقات مغلقة.