تطبيق كاشف الحشرات في الاطعمة والمنتجات الغذائية بالباركود في المانيا و اوربا

الإعلانات

advertisements

اصبح الكثير من الاغذية في اوربا تحتوي على مواد تصدر من الحشرات وخاصة في اوربا , لان مصدر البروتينات في الحشرات ارخص من المصدر الحيواني الاخر ولذلك فأن الاتحاد الاوربي سمح للشركات بتعويض البروتينات التي مصدرها الحشرات في الاغذية المصنوعة او المعلبة او حتى مع بعض انواع الخبز او مع الدقيق و مع الزيوت والكثير من الاطعمة التي من الممكن ان يدخل في تكوينها البروتين فتم استبدالها ببروتينات من الحشرات علاوة على ذلك فأن الالوان الصناعية لمعظم الحلويات والحلوى المعلبة و الشوكولا وهذه الامور ايضا من الحشرة القرمزية التي يتعطي اللون الاحمر , لذلك نكتب لكم اليوم كي نوظح لكم عملية كشف الحشرات في المنتجات الغذائية بواسطة تطبيق البحث والكشف عن الحشرات في الطعام في المانيا , وايضا في كل دول اوربا .

ماهو التطبيق كاشف الحشرات بواسطة الباركود وكيفية معرفة الطعام الذي يحتوي على حشرات ؟

ان التطبيق هذا يقوم على فكرة ان تقوم بمسح الباركود بواسطة كاميرة موبايلك عبر توجيه الكاميرا الى رمز الباركود في ظهر اي منتج ستحصل خلال ثانية واحدة على النتيجة النهائية , ولكن كيف يعمل ؟

يقوم التطبيق بعد عملية السكانر التي تقوم بها بفحص مكونات المنتج المخزنة في سيرفرات التطبيق والبحث عن المواد التي تستمد من الحشرات او مشتقاتها وخلال اقل من ثانية واحدة تكون قد حصلت على النتيجة , وهذا يوفر لك الوقت والجهد في البحث وقراءة تفاصيل كل منتج تريد شرائه لا بل اذا قمت بقراءة تفاصيل كل منتج لن تستطيع انت بنفسك تحديد المنتجات التي تحتوي على حشرات لأن اسماء ورموز الحشرات كثيرة ومعقدة لذلك فأن التطبيق فعلا يوفر لك الجهد ويعطيك نتيجة صحيحة .

وحتى مع ذلك كله تستطيع الضغط على عرض تفاصيل المنتج ليقوم التطبيق بعرض تفاصيل المنتج كاملة وتستطيع بنفسك قراءة التفاصيل كلها بسهولة , وعندما يشير لك التطبيق على ان المنتج غير امن , أي يحتوي على حشرات فأنه يظهر لك نتبيه وتفاصيل الحشرات التي عثر عليها في المنتج .

مميزات تطبيق كاشف الحشرات في الطعام والمنتجات في المانيا

يعطيك التطبيق النتيجة خلال اقل من ثانية واحدة عندما تقوم بمسح بمز الباركود لأي منتج كان في الاتحاد الاوربي

يتيح التطبيق لك عملية البحث اليدوي , أي عندما لايتوفر المنتج بين يديك وتريد البحث في المنتجات يدويا فيمكنك ادخال رقم الباركود او ادخال اسم المنتج فقط

عن طريق اسم المنتج يمكنك البحث بسهولة لتحصل على قائمة كاملة بكل منتج في اوربا يتطابق مع بحثك وبالطبع يظهر لك ان كان المنتج يحتوي على حشرات ام لا .

يمكن لك التعليق والمناقشة مع المستخدمين الاخرين الذين قامو بمسح نفس المنتج وارادو اضافة تعليق ومناقشة امر ما في المنتج .

يمكنك ايضا الاطلاع على قائمة اخر المنتجات المكتشفة التي تحتوي على حشرات في الطعام

يمكنك ايضا الرجوع الى المنتجات التي قمت بفحصها عبر الدخول على قائمة المنتجات الاخيرة التي قمت بفحصها .

كل هذه المميزات تحتاج الى تسجيل الدخول ولكن الامور سهلة جدا يمكنك تسجيل حساب بواسطة الغوغل عندما تدخل الى التطبيق اول مرة .

تحميل التطبيق من متجر التطبيقات

بعد عملية التحميل يجب عليك تسجيل الدخول او انشاء حساب بواسطة حسابك الغوغل المسجل على جهازك بضغطة واحدة فقط في بداية استخدام التطبيق كي تحصل على كل المميزات التي ذكرناها في السابق واكثر من ذلك ايضا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.